الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» عضو جديد هل من ترحيب
الأحد أبريل 29, 2012 11:29 am من طرف محمد.رجب

» تعلم من الحصان
الإثنين يناير 16, 2012 12:26 pm من طرف لا اعلم

» الحياة مبارة قدم
الإثنين يناير 16, 2012 12:22 pm من طرف لا اعلم

» لا تكن شخصا عاديا ( بيد_لا اعلم )
الإثنين يناير 16, 2012 12:15 pm من طرف لا اعلم

» معلومات مهمه (بيد لا اعلم )
الإثنين يناير 16, 2012 12:13 pm من طرف لا اعلم

» جدول الامتحانات
الأربعاء ديسمبر 21, 2011 12:28 am من طرف ahmed samy

»  بحث عن النظرية الايكولوجية
السبت نوفمبر 19, 2011 12:25 pm من طرف نورهان

» اطلب واتمنى
السبت نوفمبر 19, 2011 12:19 pm من طرف نورهان

»  ازاى تعمل بحث .....
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 10:56 pm من طرف smsmsolom

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Marioma
 
Admin
 
emy
 
امانى
 
bobaia
 
محمد عبدو
 
pharco2000
 
monna
 
سمسمة قلبى
 
MEMEx
 

شاطر | 
 

  هـل يغفر الرجـل للمرأه مـاضيهـا؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
pharco2000
مشرفه قسم البنات
مشرفه قسم البنات


عدد المساهمات : 580
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 06/06/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: هـل يغفر الرجـل للمرأه مـاضيهـا؟؟   الأربعاء أبريل 13, 2011 2:01 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم

أود أن أطرح عليكم موضوعا للنقاش
عن قضية شائكه عصرية ... خاصة بالشباب

أود منكم التجاوب بكل صدق وصراحة ووضوح في هذا النقاش
عزيزي الشاب
إن بعض الفتيات تسعى لنيل الحب بقصد إعفاف نفسها ....والزواج

لو اكتشفت أن المرأة التي تود الارتباط بها .....
لها ماض من قبل بالرغم ان ذلك الماضي انتهى
**فهل ستغفر لها ذلك ام تجر عليها ويلاتك ؟؟
بالرغم مما قاسته هي أيضا في السابق!!!
وظنت أنها أعطت كل وفائها واخلاصها لمن خان الثقة ... ورحل
مع ثقتك التامة بصدقها وعفتها
**هل هذا الماضي سيترك على الفتاة أثره بعد ذلك حتى في طريقة تربية الأبناء ام أن ذلك عارض وسينتهي ..؟
**هل من كان لها ماض ستفشل في حاضرها بالرغم من فشلها في ماضيها ..؟
بمعنى ان الفشل سيبقى حليفها في أي وقت وأي زمان ..؟
لو كنت مكان ذلك الشاب هل ستغفر وتنسى بالرغم من معرفتك التامة بها أنه مغرر بها ولا ذنب لها
سوى أنها خدعت بانسان لا يستحق قلبها
**فهل ستنضم أنت أيضا لماضيها ام ستغفر وتعفوا ..؟
**وان غفرت وعفوت فهل سيبقى لهذا الماضي اثر في حياتكما مستقبلا ..؟
**هل ستساورك الشكوك والظنون ..ام تعاملها بحاضرها؟؟
وأخيرا
**هل يجب علينا أن نحاسب الفتاة على ما ضيها؟؟
**هل يحق للشاب أن يلهو ويفعل ما يحلو له ولا يحاسبه أحد؟؟
على قولة المثل ... (( فرفور ذنبه مغفور ))

وأتمنى من الجميع طرح أرائهم ....
فقد تكون تلك المقصودة ... من أقرب الناس إليك


واحترااامي للجميع منقوووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Marioma
مشرف القسم الأدبى
مشرف القسم الأدبى
avatar

عدد المساهمات : 1454
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 17/05/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: هـل يغفر الرجـل للمرأه مـاضيهـا؟؟   الأربعاء أبريل 13, 2011 8:14 pm

موضوع جميل للنقاش يا ميمو
اولا اللى بيحب حد مش بيكون لماضيه تاثير على علاقتهم
وبيكون الماضى عارض وبينتهى مع الوقت
ولا طبعا مش المفروض حد يحاسب حد على وقت مكنش فيه معاه
شكرا على الموضوع يا ميمو

_________________
أحيانا نخون ليس لأننا خائنون لكن لأننا لا نجد من يستحق الوفاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هـل يغفر الرجـل للمرأه مـاضيهـا؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: شباب و بنات :: للبنات فقط-
انتقل الى: